عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مفاوضات 4 سنوات".. بيكهام يكشف كواليس التعاقد مع ليونيل ميسي

تحيا مصر

تحدث الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن تفاصيل انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريقه، عقب رحيله من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد تعاقد فريق إنتر ميامي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان حيرمان الفرنسي، بعد منافسة قوية مع الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني.

تفاصيل التعاقد مع ميسي

وقال ديفيد بيكهام في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "لقد تسللت إلى الفندق الذي كان يقيم به والد ليونيل ميسي من أجل مقابلته، وقتها لم نكن جاهزين للتعاقد معه وهو أيضًا لم يكن يفكر في التواجد في الدوري الأمريكي".

وأكمل، "استمرت المحادثات بيننا لمدة 4 سنوات تقريبًا، عندما كان متواجدًا ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم ارتباط اسمه بالعودة إلى برشلونة من جديد، لكن كان أمامنا فرصة قوية لقدومه إلى إنتر ميامي".

وأضاف بيكهام، "قبل انتهاء عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بموسم واحد، كان هناك العديد من العروض للتعاقد معه، وكان أبرزها الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني، لكن عرض النادي الكتالوني كان هو من أقلقني، لأنه لم يودع "كامب نو" بشكل جيد وهذا ما يؤثر عليه".

واختتم، "ليونيل ميسي غير مفاهيم كرة القدم في إنتر ميامي والدوري الأمريكي بشكل عام، لقد فعل ذلك داخل الملعب وخارجه، بجانب الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لكن أن تضم لاعب مثل ليو فهو حلم كبير".

برشلونة ضد بورتو

ويسعى فريق بورتو البرتغالي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الانفراد بصدارة جدول المجموعة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بعد الانتصار على فريق شاختار الأوكراني في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة الأخرى، يحل فريق برشلونة ضيفًا على بورتو باحثًا على النقاط الثلاثة لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والعودة إلى الديار محتلًا صدارة المجموعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على نظيره أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة.

وبالنظر إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، التقيا برشلونة مع بورتو في 8 مناسبات قبل مباراة اليوم، حيث حقق الفريق الكتالوني في 5 مباريات، بينما فاز بورتو في 3 مواجهات، ولم يأت التعادل في أي مواجهة جمعت بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي