عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: مباراة توتنهام لن تُعاد ونركز في المواجهات المقبلة

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن أزمة مباراة توتنهام هوتسبير في المواجهة التي جمعت بينهما الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وكواليس إلغاء هدف لويس دياز.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره سانت خيلويزي البلجيكي في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وقد تلقى فريق ليفربول الهزيمة الأولى له أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، في المباراة التي شهدت جدلًا كبيرًا، بسبب الأخطاء التحكيمية التي جاءت بسبب حكم تقنية الفيديو "فار".

كلوب يتحدث عن أزمة مباراة توتنهام 

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد رويال سانن في الدوري الأوروبي، "أظن أن الجميع رأى أن هدف لويس دياز صحيح وتم إلغاؤه، والمقطع الصوتي الخاص بحكام تقنية الفيديو "الفار" لم ولن يغير أي شيء حول ذلك".

وعن مطالبته بإعادة المباراة، قال المدير الفني، "ما حدث في المباراة من أخطاء واضحة، لكن يجب أن يكون هناك الكثير من الحلول لما هو أت، أما إعادة المباراة فهذا لن يحدث، وعلى ما أتذكر إنه لم يتم إعادة أي مباراة قد حدث بها أخطاء، لذلك علينا التركيز في المباريات المقبلة.

اختتم كلوب قوله، "الذي حدث كان خطًا واضحًا، لكن هناك الكثير من الأخطاء ويأتي أبرزها هو حصول اللاعب كوريتس جونز على بطاقة حمراء، وأظن إنه لا يستحق هذه البطاقة من الأساس، إنه خطأ من حكم المباراة بكل تأكيد".

برشلونة ضد بورتو

ويسعى فريق بورتو البرتغالي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الانفراد بصدارة جدول المجموعة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بعد الانتصار على فريق شاختار الأوكراني في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة الأخرى، يحل فريق برشلونة ضيفًا على بورتو باحثًا على النقاط الثلاثة لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والعودة إلى الديار محتلًا صدارة المجموعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على نظيره أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة.

وبالنظر إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، التقيا برشلونة مع بورتو في 8 مناسبات قبل مباراة اليوم، حيث حقق الفريق الكتالوني في 5 مباريات، بينما فاز بورتو في 3 مواجهات، ولم يأت التعادل في أي مواجهة جمعت بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي