عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عابد عناني يقترب من انتهاء تصوير مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

عابد عناني _ أرشيفية
عابد عناني _ أرشيفية

يقترب الفنان عابد عناني من انتهاء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، ومن المتوقع أنه يحقق نجاح واسع وصدى جيد بمجرد انطلاق أولى حلقاته. 

تحيا مصر يرصد اقتراب عابد عناني من انتهاء تصوير البيت بيتي.

أبطال مسلسل البيت بيتي

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ. 

قصة مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر

والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

عفاف مصطفى تعلن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 

و أعلنت  عفاف مصطفى عن مشاركتها في العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتبت: بفضل الله وكرمه الفائض عليا انضميت للجزء التاني من مسلسل البيت بيتي، وسعيدة لتكرار عملي للمرة الثالثة مع المخرج الكبير الأستاذ خالد مرعي، اللي باعتبره مدرسة الإخراج  والإبداع.. الحمد لله دائما.. الصورة دي أمس بعد استئذان الإنتاج والإخراج في نزولها.

عابد عناني يتألق في فيلم في القلب

من جانبه، تألق عناني في فيلم "في القلب"، من بطولة خالد سليم، حيث يتبقى له يوم تصوير واحد، والفيلم يشارك في بطولته كل من نسرين طافش وسوسن بدر وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج مرقس عادل، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى.

تابع موقع تحيا مصر علي