عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرتها وجوزها كلمة السر.. الاستماع لأقوال أسرة ربة منزل في منشأة ناصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية اليوم بالاستماع لأقوال أسرة ربة منزل قتلها زوجها بـ منشأة ناصر التابعة لمحافظة القاهرة ، وهذا فور التعدي عليها ضربًا في منطقة الدويقة .

تحيا مصر

أسرة ضحية زوجها بـ منشأة ناصر 

وقد أوضحت أسرة الضحية بـ منشأة ناصر، بإن زوجها كان مستمر بالتعدي عليها ضربًا، ولم يراعِ المودة والرحمة والعشرة منذ زواجها حتى الأن، فقد كان في كل فترة يقوم بالتعدى عليها، وتقوم بترك المنزل له وتذهب لأسرتها، ولكن قبل الواقعة كانت في بيت والدها وذهب كي يقوم بعملية الصلح بينهما، وفور 10 أيام من ذهابها معه المنزل بعد موافقتها على التصالح، حدثت جريمة القتل الشنيعة.

وتابعت أسرة الضحية حديثها أمام النيابة أن نجلتهم متزوجة منذ ما يزيد عن 11 عام، وأنجبت من زوجها الجاني أربعة صغار أكبرهم 10 أعوام، وبعد كل هذه العشرة والمودة والرحمة بينهم، تفاجأت أنه يتزوج عليها ولكن بسبب صغارها وضيق حالة عائلتها، قامت بالموافقة على التصالح معه، وعادت لزوجها ومسكنها لتعيش مع ضرتها بنفس الشقة.

مناظرة النيابة لواقعة منشأة ناصر

حيث جاء في مناظرة النيابة أن الجثة لربة منزل  في العقد الرابع من عمرها، وبها إصابات متفرقة بالجسم، ونزيف دموي كثيف نتيجة كسور في الرأس، مما أسفر عن ذلك وفاتها والتسبب في توقف أجهزة الجسم عن العمل، لتصبح جثة هامدة غارقة في دمائها، مُلقاة على الأرض، وبناءً على أمر ضبط وإحضار المتهمين من النيابة فور تحديد هوية السيدة وأسرتها، زتم القبض على الزوج المتهم، وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويجري تكثيف الجهود لضبط الزوجة الثانية.

بداية واقعة منشأة ناصر 

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر إخطارًا من المستشفى، يفيد بوصول ربة منزل تدعى "رضا. ع" مصابة بكسر في الجمجمة وفاقدة الوعي، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها فاقدة للوعي، وبإجراء التحريات اللازمة أتضح أن زوجها وضرتها وراء التعدي على المجني عليها، وبعد وصولها للمستشفى تم عمل اللازم من أجل إنقاذها لكنها توفت في الحال، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم القبض على المتهم، وجاري البحث عن زوجته الهاربة.

تابع موقع تحيا مصر علي