عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة العامة تعاين حريق السيدة زينب

جانب من حريق السيدة
جانب من حريق السيدة زينب

انتقل فريق من النيابة العامة، لمحيط السيدة زينب للقيام بالمعاينة لحصر التلفيات والخسائر الناتجة عن اشتعال حريق بالسوق التجاري في محيط مسجد السيدة زينب.

تحيا مصر 

اندلاع حريق ضخم في سوق السيدة زينب

اندلع حريق ضخم بمحيط مسجد السيدة زينب قبل السيطرة على الحريق الذي أتى على المحلات التجارية قبل السيطرة عليه، فيما يجري التحقيق حول لمعرفة ملابسات الحريق، حيث انتقل فريق من النيابة العامة في القاهرة لمعاينة الحريق

تفاصيل حريق مسجد السيدة زينب

وقد رصد موقع تحيا مصر، من خلال مقاطع الفيديو المصورة ألسنة اللهب المرتفعة وامتداد النيران إلى المحلات التجارية المجاورة، قبل أن يتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل السوق التجاري خلف مسجد السيدة زينب، بعد الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لـ محاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

السيطرة على حريق سوق السيدة زينب

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سوق فى السيدة زينب  ، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لـ محاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

وتبين من المعاينة الأولية التي باشرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اشتعال النيران في 10 باكيات و20 فرش خاص بالباعة بمحيط مسجد السيدة زينب وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل أمتداده للمسجد أو العقارات المجاورة بدون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع موقع تحيا مصر علي