عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح يطلب الحصول على 7 أضعاف راتبه في الزمالك للتجديد.. اعرف التفاصيل

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اللجنة الثلاثية تحدثت مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، من أجل تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، وتحديد مطالبه.

تفاصيل جلسة أحمد فتوح ووكيله للتجديد مع الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالواحد السيد عقد جلسة مع أحمد فتوح وأحمد يحيى وكيل اللاعب، لمعرفة المتطلبات من أجل الحصول على توقيعه".

وأضاف أمير هشام: "فتوح حضر 3 دقائق فقط من أجل التأكيد على ترحيبه في الاستمرار، وتمت الجلسة بين عبدالواحد ووكيل اللاعب وخاله، للجلسة إلى المطالب".

واستطرد: "اللاعب يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم، واللاعب طلب الحصول على 7 أضعاف راتبه في الموسم الواحد، والاقتراب من عقد أحمد سيد زيزو، من أجل التجديد، على أن يحصل في موسمه الأول 30 ثم 35 ثم 40 مليون بعقد ثلاث سنوات".

وقال أمير هشام: "اللجنة رفضت المطالب وأكدت أنه يحق لها التجديد لها مقابل 10 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد، بالإضافة إلى منحه 50% من قيمة عقده".

واختتم: "أمر التفاوض تم عرضه على قائمة حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، والقائمة حال نجاحها ترى أنه لا بد من وجود سقف محدد في الرواتب".

أحمد فتوح يتفق على تمديد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم 

اتفق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التجديد للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب منذ ساعات قليلة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، برفقة وكيل اللاعب أحمد يحيى.

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح عقد جلسة اليوم برفقة وكيله أحمد يحيى وصديقه المقرب سعيد مورو الذي بذل مجهودًا كبيرًا في حسم تجديد اللاعب لنادي الزمالك، مع عبد الواحد السيد للاتفاق على ملف تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

واتفق أحمد فتوح ووكيله على تمديد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، وطلب فتوح الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة إلى جانب المساواة بالفئة الأولى في الفريق وتقديره ماليا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل.

وشارك فتوح في مباراة واحدة مع الزمالك منذ بداية الموسم الحالي ضد أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تعاقيه من الإصابة التي تعرض لها في الحوض.

تابع موقع تحيا مصر علي