عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسابقته المالية الثانية.. وفاة المخرج عواد شكري.. وهذه مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية ريش أبيض

أحمد العوضي _ أرشيفية
أحمد العوضي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسابقته المالية الثانية

كشف النجم أحمد العوضي عن تفاصيل المسابقة المالية الثانية، وذلك بعد تعاقده على مسلسل حق عرب المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024 وهو من إنتاج سينرجي وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وكتب العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: (المساااابقه التانيه ) 🔥🔥 تم التعاقد علي مسلسل ( حق عرب ) رمضان ٢٠٢٤ انتاج سينرجي ( تامر مرسي )  تأليف محمود حمدان اخراج اسماعيل فاروق  وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم.

وتابع: اللي كل حاجه حلوه بتحصل بسببهم وجاييين النهارده ننبسط كلنا .. المسابقه  هتبقي ١٥٠ الف جنيه ، ١٠ هيكسبو كل واحد ١٥ الف، السؤالين  ١ -(حق عرب )هيبقي شعبي ولا صعيدي ٢ - (حق عرب) هيبقي اكشن ولا رومانسي ولا كوميدي.

واختتم العوضي حديثه قائلًا: معانا اربع ايام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا ❤️❤️🔥🔥🔥🔥.

وفاة المخرج عواد شكري.. ومستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما ينعيه

رحل عن عالمنا، المخرج الكبير عواد شكري، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، ولم يتم الكشف عت تفاصيل الجنازة والعزاء.

ونعى الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما، المخرج عواد شكري، الذي غيبه الموت اليوم.

وقال «عبد الجليل» في بيان، إن عواد شكري سيظل خالدًا بيننا بأعماله التي لن تنسى وستظل دائما محفورة في أذهان المشاهدين، إذ قدم الكثير من الأفلام التي تمثل علامة في تاريخ السينما التسجيلية.

وتقدم مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما، بخالص العزاء لأسرة الراحل متمنياً من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض الحلقة 3 والأخيرة

حكاية ريش أبيض الحلقة 3 والأخيرة.. يبحث محبي الأعمال العربية على مواعيد عرض حكاية ريش أبيض الحلقة 3 من مسلسل حدث بالفعل، بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة بسمة والذي حقق نجاحًا واسعًا منذ انطلاقه.

حكاية ريش أبيض الحلقة 3، تطرح اليوم الأربعاء  الموافق 4 أكتوبر 2023، على منصة Jawwy، ومن المتوقع ان تحقق صدى واسع.

ويشارك في بطولة حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماجد المصري، بسمة، ورنا رئيس، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي