عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| فادي النجار مؤلف مسلسل حدث بالفعل: الفن ليس رسالة.. ومش مسئوليتي أوعظ الناس

فادي النجار
فادي النجار

كشف السيناريست فادي النجار، مؤلف مسلسل حدث بالفعل، عن رأيه في الانتقادات التي وجهت إلى الأعمال الفنية التي تتناول عالم الجريمة، مثل حكاية حدث بالفعل، ومسلسل سفاح الجيزة، نظرًا لتأثيرها السلبي على المجتمع وأفراده.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات فادي النجار

فادي النجار: الفن مش رسالة

وقال فادي النجار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا دايما بقول الفن مش رسالة، الفن أول حاجة هدفه الإمتاع، أنك تمتعي المشاهد، ويتفرج على حاجة ويتبسط بيها، لو الحاجة مش ممتعة مش هيتفرج، دا أول ركن من أركان الفن الإمتاع، ولو مسئوليتي أني أوعظ الناس أو أقول للناس متعملش دا وأعمل دا، دي مش مسئوليتي خالص كمؤلف.

وتابع: أنا مسئوليتي أني أحكي حكاية ممتعة تخليك تتفرج وتفكر بس، لكن مش مسئوليتي خالص أني أرسخ أي حاجة، وبعدين سواء سفاح الجيزة أو حدث بالفعل دي حاجات حصلت حوالينا، هل احنا مش عايزين نسمع حكايات حصلت حوالينا.. هو دا السؤال.

فادي النجار: شركات الإنتاج كانت خايفة تقدم مسلسل حدث بالفعل لأنه جريء

وسبق وأن كشف السيناريست فادي النجار، مؤلف مسلسل حدث بالفعل، عن التحديات التي واجهها في بداية عرض العمل على شركات الإنتاج، واصفًا إنتاج المسلسل بالمغامرة.

وقال فادي النجار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شركات الإنتاج كانت خايفة تعرض حاجة زي دي، لأن الموضوع جريء جدا، وأول مرة يتم طرحه في الوطن العربي.

وتابع: فعشان كدا كان لازم شركة الإنتاج تاخد المغامرة والريسك عشان نقدر ننتج مسلسل زي دا بالحكايات الصادمة للجماهير، وأنا قعدت 3 سنين بحضر لحدث بالفعل، وروحت بيه لشركات إنتاج كتيرة أوي، ومكانش بيتوفق لحد ما أنتجناه أخيرًا.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل حدث بالفعل مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث يتكون المسلسل من 5 حكايات، كل حكاية تضم 3 حلقات، وتدور أحداثها في عالم المرض النفسي والجريمة.

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

تابع موقع تحيا مصر علي