عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فترة توقف.. ياسمين عز تستعد لاطلاق موسم جديد من برنامج كلام الناس

ياسمين عز
ياسمين عز

تستعد المذيعة ياسمين عز لإطلاق موسم جديد من برنامجها الشهير كلام الناس، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وذلك بعد فترة توقف استغرقت شهرين تقريبا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة ياسمين عز للشاشة

عودة ياسمين عز للشاشة

ويتم حاليا التحضير لحلقات جديدة خاصة خلال الموسم الجديد من البرنامج وتستقبل فيها نُخبة من الضيوف وتًقدم الكثير من الأفكار الجديدة والفقرات المتنوعة التي ترتبط بالمُشاهدين.

وأشارت ياسمين عز إلى أن الموسم الجديد من البرنامج سيشهد الكثير من المفاجأت الإعلامية وسيتيح فرص كبيرة للتواصل والتفاعل مع المُشاهدين.

رد ياسمين عز على سخرية نيشان

وسبق وأن خرجت الإعلامية ياسمين عز، للرد على سخرية الإعلامي نيشان منها بعد غيابها عن جلستها في منتدى الإعلام الذي أقيم في دبي.

وقالت «ياسمين» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي (تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى)».

وتابعت :«بناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل فوضوي أخلاقا وقانونا».

ياسمين عز: اللي قال وراء كل رجل عظيم إمرأة مقالش مراته ممكن تكون أخته أو أمه

وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية ياسمين عز على تفسير مقولة “وراء كل رجل عظيم إمرأة” للجمهور وتوضيح معناها الحقيقي لهم، وذلك خلال حلقتها في برنامج “كلام الناس”، المذاع على شاشة قناة mbc مصر.

قالت ياسمين عز خلال برنامجها: الحكيم أو العالم اللي قال وراء كل رجل عظيم إمرأة مقالش مراته ولا زوجته لو كان يقصد مراته كان قال اي اللي يخوفه، والعلماء اللي فسروا المقولة قالو أمه وأخته لكن زوجته ومراته  ديمدرسناش في المنهج، المثل ده بعيد خالص عن زوجته .

وتابعت: في اجماع من علماء التخصص في تفاصيل الشخصية الرجولية خاطئة وإن أصلها وراء كل رجل عظيم نفسه.. ولو عايزة تزودي حطي ايده وكتفه ورجله ايده اللي بتنحط في الصخر عشان يأكلك، وكتفه اللي شايل الهموم والزن والغم، ورجله اللي رايحة جاية على الشغل، وزودي مخه اللي هينفجر من كتر التفكير في طلباتك اللي مبتخلص، في شك كبير في المقولة اللي احنا بنفسرها على مزاجنا، ابعدوا عن الشبهات ورجعوا الجملة لأصلها.

تابع موقع تحيا مصر علي