عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا| عودة برشلونة ونيوكاسل وسقوط باريس سان جيرمان وتعادل ميلان

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وشهدت مباريات اليوم نتائج هامة وفاز برشلونة الإسباني في قمة مباريات اليوم على بورتو البرتغالي بهدف نظيف، وعودة مانشستر سيتي من ألمانيا بفوز صعب بقيادة جوليان ألفاريز على حساب لايبزيج الألماني.

أما ميلان الإيطالي فتعادل للمرة الثانية في دور المجموعات وهذه المرة أمام بوروسيا دورتموند، وفاز نيوكاسل يونايتد لأول مرة منذ 2003 بدوري الأبطال على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويرصد “تحيا مصر” نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

نيوكاسل يونايتد يسحق باريس سان جيرمان برباعية

حقق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزا هاما على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وعاد الماكبايس للمشاركة في دوري أبطال أوروبا منذ 2003 وتسجيل الهدف الأول بعد غياب أكثر من 7100 يوما وسجل ميجيل آلميرون أولى الأهداف في الدقيقة 17 وضاعف دان بورن النتيجة بالهدف الثاني وقبل نهاية الشوط الأول.

كيليان مبابي

في الشوط الثاني بدأ نيوكاسل المباراة سريعا بضغط قوي وسجل شون لونجستاف الهدف الثالث في الدقيقة 50 وقلص لوكاس هيروناديز مدافع باريس سان جيرمان النتيجة في الدقيقة 56 وفشل كيليان مبابي في الظهور بشكل جيد في لقاء اليوم وسجل فابيان شار هدف نيوكاسل الرابع في الدقيقة 90.

وصل نيوكاسل للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة السادسة واستمر باريس سان جيرمان ثانيا بـ 3 نقاط.

ميلان يخطف تعادل هام وبوروسيا دورتموند يعاني

خطف ميلان الإيطالي تعادل هام خارج ملعبه وذلك بعد التعادل السلبي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

حاول كل فريق التسجيل من أجل تحقيق الفوز الأول ولكن كان هناك تألق دفاعي من جانب الفريقين وحراس المرمى أيضا، ووصل ميلان للنقطة الثانية بعد التعادل الثاني بينما يتواجد بوروسيا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مانشستر سيتي يفوز على لايبزيج بثلاثية متأخرة

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على حساب لايبزيج الألماني 3/1 في مباراة كانت مثيرة في دقائقها الأخيرة.

تقدم فيل فودين للضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 25 وتعادل لويس أوبيندا لأصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 48.

جوليان ألفاريز

واستمر التعادل حتى الدقائق الأخيرة وسجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 84 ثم سجل جيرمي دوكو الهدف الثالث في الدقيقة 90، ليصل مان سيتي لصدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط ولايبزيج يستمر ثانيا بـ 3 نقاط.

برشلونة يعود من البرتغال بفوز مثير على بورتو

فاز برشلونة الإسباني على بورتو البرتغالي في قمة مباريات المجموعة الثامنة والجولة الثامنة بدوري المجموعة، بهدف نظيف للبلوجرانا.

سجل هدف اللقاء الوحيد فيران توريس في الدقيقة 45 ووصل برشلونة للنقطة السادسة في صدارة المجموعة، ولكن شهدت مباراة اليوم إشهار 7 بطاقات صفراء للاعبي برشلونة وبطاقة حمراء للاعب خط الوسط جافي في الدقيقة 90 مقابل بطاقة صفراء واحدة لأحد لاعبي بورتو.

فيران توريس

لاتسيو يفوز على سيلتك في الدقيقة الأخيرة

حقق لاتسيو الإيطالي فوزا هاما على حساب سيلتك الإسكتلندي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

سجل كيوجو فوروهاشي الهدف الأول لفريق سيلتك في الدقيقة 12 وتعادل ماتياس فيتشينو للضيوف في الدقيقة 29 وسجل بيدرو رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 90 ليصل لاتسيو للنقطة الرابعة وبدون نقاط لفريق سيلتك.

سرفيا زفيزدا يتعادل أمام يونج بويز

انتهت مباراة النجم الأحمر الصربي أمام يونج بويز السويسري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لحساب مباريات المجموعة السابعة.

وصل كل فريق للنقطة الأولى في دور المجموعات ويستمر مانشستر سيتي ولايبزيج في المقدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي