عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان العربي يهنئ مصر بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة

عادل بن عبدالرحمن
عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي

هنأ عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وحكومة وبرلمان وشعب مصر بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيدا في هذا الصدد بما حققته القوات المسلحة المصرية من تضحيات عظيمة أعادت لمصر والأمة العربية عزتها وكرامتها.

تحيا مصر

البرلمان العربي: انتصارات أكتوبر ستظل علامة فارقة ومضيئة فى تاريخ الأمة العربية

وقال رئيس البرلمان العربي إن انتصارات أكتوبر سوف تظل علامة فارقة ومضيئة في تاريخ الأمة العربية بأكملها، مؤكدا أن هذا النصر العظيم سيظل رمزاً عربيا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة وبرجال أعلوا قيم الفداء والتضحية وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم، معربا عن أمله أن يُعيد هذه المناسبة الغالية بكل الخير على مصر والأمة العربية. 

ووجه " العسومي" التحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لحماية الوطن وصون مقدساته، مؤكداً أن الشعب العربي يقدر تضحيات ودور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار الأمة العربية وسلامة أراضيها.
 

السفير الفلسطيني يهنئ الشعب المصري في الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

كما قدم سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح  بخالص التهنئة وتحية الاعزاز والاجلال لرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشعب المصري لمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ٥٠ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي أعادت الاعتبار والكرامة للأمة العربية كافة، داعيا الله أن يعيد الذكرى على الشعب المصري بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والاستقرار.

وثمن السفير دياب اللوح دور مصر تجاه فلسطين فهي الحاضنة الأكبر والداعمة لحقوق شعبنا المشروعة في كافة المحافل الدولية من أجل إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أجازة رسمية فى السفارة الفلسطينية بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر

وأعلنت سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية ، اليوم عطلة رسمية بناءً على قرار رئاسة مجلس الوزراء المصري ، وأوضحت السفارة أنه سيستأنف العمل بالسفارة يوم الأحد الموافق ٨ أكتوبر وفق مواعيد عمل السفارة من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا .

تابع موقع تحيا مصر علي