عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات إضافية لـ خماسي الزمالك استعداداً لمواجهة البنك الأهلي

تحيا مصر

خاض خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسام عبد المجيد و محمد طارق و حاتم سكر و ناصر منسي و سامسون أكينيولا، تدريبات إضافية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز . 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى الخماسي مجموعة من التدريبات الخططية الخاصة تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق، بعد الانتهاء من المران الرئيسي.

يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعبين وينفذ على مراحل لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباريات .

و قام أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام بمتابعة الفقرة الخاصة بهولاء اللاعبين. 

ويواصل فريق الزمالك تدريباته 

على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، ستكون أمام البنك الأهلي، وسينطلق أحداثها في تمام السابعة مساء السبت المقبل، الموافق 7 من أكتوبر الجاري.

الزمالك يبحث عن فوز اول في البطولة، التي استهلها بالوقوع في فخي التعادل الإيجابي أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب، وكذلك يبحث فريق البنك عن أولى نقاطه في البطولة، التي تعرض فيها للهزيمة خلال الجولتين الأولى والثانية أمام كلا من طلائع الجيش وبيراميدز.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته القادمة، كان قد نجا بصعوبة من كمين فريق أرتا سولار بالكونفدرالية، من خلال الفوز برباعية مقابل هدف وحيد د، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وبعد انتهاء الزمالك من موقعته أمام الفريق الجيبوتي، بات ينتظره عدد من المباريات في مسابقة الدوري المصري، والتي استهلها بالوقوع في فخي التعادل الإيجابي أمام فريقي بيراميدز والمقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي