عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس الفلسطيني يهنىء السيسي بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

السيسي- محمود عباس
السيسي- محمود عباس

هنأ رئيس فلسطين محمود عباس ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى  الخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

تحيا مصر

الرئيس الفلسطيني يهنىء السيسي بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

وقدم الرئيس التهاني من خلال برقية لشقيقه المصري بهذه المناسبة باسم دولة وشعب فلسطين ، متمنيا أن تعود هذه المناسبة على الشعب المصري الشقيق بالمزيد من التقدم والرخاء .

وجاء في الرسالة " يسرنا في غمرة إحيائكم الذكرى الخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر، واستعادة الشعب المصري وجيشه الباسل لأرضه ، أن نبعث لفخامتكم ومن خلالكم للحكومة والشعب المصري الشقيق بأسمى عبارات التهاني الأخوية، باسم دولة وشعب فلسطين وبالأصالة عن نفسي؛ راجين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة البطولية وأمثالها على فخامتكم وأنتم تنعمون بالصحة والسعادة، وبمواصلة نجاحكم في قيادة بلدكم وشعبكم نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار".

السفير الفلسطيني يهنئ الشعب المصري في الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

كما قدم سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح  بخالص التهنئة وتحية الاعزاز والاجلال لرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشعب المصري لمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ٥٠ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي أعادت الاعتبار والكرامة للأمة العربية كافة، داعيا الله أن يعيد الذكرى على الشعب المصري بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والاستقرار.

وثمن السفير دياب اللوح دور مصر تجاه فلسطين فهي الحاضنة الأكبر والداعمة لحقوق شعبنا المشروعة في كافة المحافل الدولية من أجل إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أجازة رسمية فى السفارة الفلسطينية بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر

وأعلنت سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية ، اليوم عطلة رسمية بناءً على قرار رئاسة مجلس الوزراء المصري ، وأوضحت السفارة أنه سيستأنف العمل بالسفارة يوم الأحد الموافق ٨ أكتوبر وفق مواعيد عمل السفارة من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا .

تابع موقع تحيا مصر علي