عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبده أبو عايشة مهنئًا السيسي بنصر أكتوبر: يهل على مصر وسيناء الغالية تشهد أكبر تنمية في تاريخها

 النائب عبده أبو
النائب عبده أبو عايشة

هنأ النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفالات بمرور 50عامًا على ذكرى نصر أكتوبر المجيد،  قائلًا: إنه يهل على مصر وسط أمن واستقرار  وعافية وتنمية شاملة يقودها السيسي، كما انه يهل على مصر وهى تترقب انطلاق قطار الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر

استعادوا سيناء الغالية

وقال أبو عايشة في بيان له اليوم، للتهنئة بنصر أكتوبر، إن هذه المناسبة الخالدة، ستظل دومًا مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة، فقد قهروا العدوان واستعادوا سيناء الغالية لتنطلق فيها اكبر عملية تنمية شاملة زراعيًا وعمرانيًا وصناعيًا وسياحيًا، والفضل في ذلك يعود للرئيس السيسي.

الحرب على الارهاب

ولفت عضو مجلس الشيوخ، أن رجال القوات المسلحة قدموا أرواحهم ومازالوا من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن، ونصر اكتوبر العظيم خير شاهد على هذا وعلى بطولاتهم التي سطرها التاريخ، وما تلاه من حروب ضخمة منها الحرب على الارهاب والتي حسمها الرئيس السيسي وانتصرت فيها مصر.

وواصل:" نصر أكتوبر العظيم قبل 50 عاما، أكد عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل، والتحام الشعب وراء قواته المسلحة، وهو ما ينجح في قهر كل الصعاب والتحديات".

نصر أكتوبر العظيم

واختتم عبده أبو عايشة، إن نصر أكتوبر العظيم، سيظل حدثًا تاريخيا ضخما يشهد للقوات المسلحة وأبطالها، ويؤكد انهم حماة الوطن في كل عصر، وأن رجالها الابطال هم القادرون على صنع المستقبل. وأنهم سندها وظهرها في كل الأزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي