عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: ريهام حجاج ممثلة محترفة والهجوم عليها مالوش علاقة بشغلها

عبير صبري_ صورة أرشيفية
عبير صبري_ صورة أرشيفية

دافعت الفنانة عن الفنانة ريهام حجاج بسبب الهجوم عليها  مؤخرًا بسبب أدائها التمثيلي، من خلال لقائها في برنامج مساء للإعلامي عبدالعزيز أحمد المذاع عبر شاشة قناة الظفرة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات عبير صبري عن ريهام حجاج لـ مساء الإمارات بسبب الهجوم عليها لأدائها التمثيلي

عبير صبري:  ريهام بتتعرض لهجوم بعيد كل البعد عن أدائها التمثيلي وهي مظلومة 100%

كشفت عبير صبري حقيقة ما تتعرض له الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا لـ مساء الإمارات وقالت: "ريهام بتتعرض لهجوم بعيد كل البعد عن أدائها التمثيلي وهي مظلومة 100%، وقولنا كتير كلنا أن اللي بتتعرض له مش عشان شغلها أبدًا".

وتابعت عبير صبري مادحة في ريهام حجاج وقالت: "هي ممثلة شاطرة جدًا وموهوبة ومجتهدة وحلوة وتحب تتفرج عليها، ولها أعمال ناجحة وتاريخ وشغل حتى لو هي لسه صغيرة سنًا ولسه قدامها مستقبل بس هي عملت شغل حلو جدًا سابقًا وحاليًا وبتطور من نفسها كل فترة، وبتعرف تختار ورق حلو جدًا هي بجد ممثلة محترفة وبتشتغل على نفسها جدًا وفاهمة كل حاجة وهي بتشتغل وعقلها منظم ومذاكرة الورق".

أعمال جمعت بين عبير صبري وريهام حجاج

وعلى جهة أخرى تعاونت عبير صبري مع ريهام حجاج في عملين دراميين وهما مسلسل يوتيرن وشاركهما في البطولة كل من  توفيق عبدالحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل جميلة والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان 2023 مع كل من سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

عبير صبري تؤيد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لعام 2024

ومن جهة أخرى، أعلنت عبير صبري دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في الانتخابات القادمة، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل والفيديوهات الإنستجرام وقالت: "أرشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر في ولاية جديدة ليكمل ما بدأه من إنجازات كبيرة في كل المجالات.. ويحقق أحلام وطموحات الشعب المصري في النمو والرخاء والتقدم والأمان بما يليق به، ويستحقه الشعب العظيم".

تابع موقع تحيا مصر علي