عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة حياة خطاب معلنة دعمها للسيسي في الانتخابات الرئاسية: يعبر بنا إلى الجمهورية الجديدة

 النائبة حياة خطاب
النائبة حياة خطاب

رحبت النائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قراره بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مؤكدة دعمها للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال ما بدأه من انجازات ومشروعات ضخمة ستعبر بنا جميعًا إلى الجمهورية الجديدة.

تحيا مصر

استجابة السيسي إلى مطالب ملايين المصريين

وأكدت عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الخميس، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب إلى مطالب ملايين المصريين الذين خرجوا في الشوارع والميادين لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، كما طالبت الهيئة الوطنية للانتخابات بضرورة وجود تسهيلات وافساح الطريق امام متحدي الاعاقة في الانتخابات الرئاسية.

ساهم في عودة الريادة للدولة المصرية

وأوضحت النائبة حياة خطاب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع خلال السنوات الماضية في تحقيق العديد من الانجازات التي تصل إلى حد الإعجاز في كافة الملفات سواء داخليًا أو خارجيًا، كما إنه ساهم في عودة الريادة للدولة المصرية وإعادتها إلى مكانتها إقليميًا ودوليًا.

ضرورة المشاركة الإيجابية للمواطنين

وشددت النائبة حياة خطاب، على ضرورة المشاركة الإيجابية للمواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والنزول والمشاركة وممارسة حقهم الدستوري والقانوني وضرب أروع الأمثلة في الممارسة الديمقراطية من خلال الاستحقاق الانتخابي المقبل، خاصة إنه سيتم في ظل إشراف قضائي كامل، وهو ما يضمن نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

تابع موقع تحيا مصر علي