عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يتسلم جائزة أفضل لاعب بفريق نانت الفرنسي عن شهر سبتمبر

مصطفى محمد
مصطفى محمد

استلم النجم الدولي مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، جائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر سبتمبر، بعدما قدم أداءًا رائعًا خلال منافسات هذا الشهر وواصل تألقه اللافت للنظر. 

مصطفى محمد يتسلم جائزة أفضل لاعب في الفريق 

وأعلن نادي نانت حصول مصطفى محمد على جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، مؤكداً حصول الفرعون على 47.53% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء متفوقاً موسيس سيمون على الذى حظى بتصويت 29.47%، وريمى ديكامب الحائز على 13.77% من الأصوات ودوجلاس أوجستو بواقع 9.23.%.

واستطاع مصطفى محمد خلال الموسم الحالي تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات في الدوري الفرنسي جعلته هدافًا للفريق بالإضافة إلى وصافة جدول ترتيب الدورى.

مباراة نانت ولوريان

وكان قد حقق فريق نانت الفرنسي فوزًا هامًا على فريق لوريان بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 - 2024.

تقدم فريق لوريان على فريق نانت في الدقيقة 6 من عمر المباراة بأقدام إيلي جونيور كروبي، وتعادل ماتيس أبلين لفريق نانت في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وأضاف إيراي كوميرت الهدف الثاني لفريق نانت أمام لوريات في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وسجل النجم الدولي ومهاجم منتخب مصر مصطفى محمد الهدف الثالث لفريق نانت في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد تنفيذ أمثل لركلة حرة مباشرة سددها مصطفى بشكل قوي ورائع لتسكن شباك فريق لوريان.

وأحرز رومان فيفر هدف تقليص الفارق لفريق لوريان في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وسجل فلورينت موليت الهدف الرابع لفريق نانت الفرنسي، ثم أدرك أيجون توسين الهدف الثالث لفريق لوريان، قبل أن يسجل موزيس سيمون الهدف الخامس لفريق نانت وينهي المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان من المقرر، أن يسدد مصطفى محمد ركلة الجزاء التي وصلت لفريق نانت في وقت متأخر من المباراة ليزيد غلته التهديفية في المنافسة على هداف الدوري الفرنسي بعد وصوله للهدف السادس، ولكنه تم استبداله في الدقيقة 80 من عمر المباراة ودخول ماركينيوس بدلًا منه.

تابع موقع تحيا مصر علي