عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. عقد مؤتمر صحفي لمهرجان الموسيقى العربية الـ 32 في دار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، وتحت رعاية وبحضور الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، مؤتمراً صحفياً في الواحدة والنصف بعد ظهر، يوم الإثنين 9 أكتوبر بالمسرح الصغير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية

المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية

وذلك للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي يديرها المايسترو هاني فرحات وتقام في الفترة من 24 اكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل.

ويشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

تصريحات هاني فرحات في أسرار النجوم

وسبق وأن أعرب المايسترو هاني فرحات عن سعادته البالغة من المشاركة في حفل الذكريات، الذي تم إقامته بشهر أغسطس الماضي، في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة.

وقال فرحات خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم: أنا اتصدمت لما عرفت إن هاني شنودة الموسيقي الرائع اللي عامل الموسيقى التصويرية لأفلام عظيمة زي المشبوه وشمس الزناتي وهو اللي عامل زحمة يا دنيا زحمة لأحمد عدوية، هذا الرجل مؤثر جدا، وقولتله بعد الحفلة أنت تستاهل أكتر من دا بكتير، وكان سعيد بشكل غير طبيعي".

وتابع: أنا النهاردة صاحي مكتئب لأن الفرحة والحلاوة دي خلصت، واستمتعت بوجود فرقة زي كايروكي وموهبتهم وعمرو دياب ومنير وغناهم سوا، ومفيش أحلى من كده فخر، كانت راسي في السماء بسبب وجود الفنانين الرائعين الكبار دول.

تابع موقع تحيا مصر علي