عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

تحيا مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

حرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب، من أجل استمرار العروض القوية بمختلف البطولات.

كان الفريق قد تأهل إلى نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بعد أن تغلب على فريق إنبي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

سجل ثلاثية الأهلي في شباك إنبي كل من علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور، ليحجز الفريق مقعده في نهائي البطولة.

فقرات بدنية للاعبي الأهلي 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أدى اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع بما يتناسب مع ضغط المباريات في مختلف البطولات التي يشارك بها الفريق.

ومنح الجهاز الفني راحة لعدد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي الأخيرة بنصف نهائي كأس مصر، للتخلص من الإجهاد والاستشفاء قبل مواجهة الإسماعيلي.

كان الفريق قد واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب من أجل استمرار العروض القوية بمختلف البطولات.

حقيقة مشادة حسين الشحات وسامي قمصان 

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، حقيقة وجود مشادة بين سامي قمصان مدرب النادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق، خلال مواجهة إنبي، في كأس مصر.

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار، أن ما حدث هو أثناء استبدال الشحات، كان اللاعب لديه إنذار ويسير بشكل بطيء وسط مطالب من الحكم بسرعة خروجه من أقرب نقطة.

وتابع أمير هشام: "سامي قمصان كان لديه تخوف من تعرض اللاعب للطرد، ليطالبه بسرعة الخروج ليرد اللاعب أنا عملت إيه؟ قبل أن يتدخل خالد بيبو مدير الكرة وأنهى الأمر بشكل سريع وانتهت الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي