عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالا.. ظهور نتيجة مسابقة المعلمين الثانية من خلال هذا الرابط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهور نتيجة مسابقة المعلمين الثانية.. حيث بدأت نتيجة مسابقة المعلمين الثانية فى الظهور على الرابط الرسمي للنتيجة، بعد توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذى أعلنها صباح اليوم من خلال بيان رسمى على صفحة مجلس الوزارء للاعلان عن ظهور نتيجة مسابقة المعلمين الثانية، مع الاستعداد للإعلان عن نتيجة مسابقة المعلمين للعام الثالث.

تحيا مصر

رابط ظهور نتيجة مسابقة المعلمين الثانية

نتيجة مسابقة المعلمين الثانية الاستعلام من خلال الرابط التالي 

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfoaspx

مسابقة شغل ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث يناير ٢٠٢٤

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ببدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني.

وفي إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم من المعلمين، وجه رئيس الوزراء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالاستعداد لمسابقة شغل ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لطرحها في شهر يناير ٢٠٢٤.

وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء، يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم بإعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وذلك على موقع https://jobs.caoa.gov.eg/  على أن يتم فتح باب التظلم غدا ولمدة أسبوعين.. ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن نتيجة باقي المحافظات تباعا.

وقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الأولى"، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

مسابقة 30 ألف معلم

وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن الدكتور رضا حجازي أكد على أن المعلمين الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

وتطمئن الوزارة كافة المعلمين الجدد الذين اجتازوا العديد من الخطوات في إطار المسابقة، أنه سيتم الانتهاء من اجراءات تعاقدهم وتسكينهم بمختلف محافظات الجمهورية

تابع موقع تحيا مصر علي