عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح الفريدو.. طرح حكاية ما تيجي نشوف في هذا الموعد| تفاصيل

ما تيجي نشوف
ما تيجي نشوف

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن موعد طرح الحكاية الثانية من كتاب 55 مشكلة حب، بعنوان ما تيجي نشوف، وذلك بعد نجاح الحكاية الأولى الفريدو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو محمود ياسين عبر فيسبوك

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ما تيجي نشوف الحكاية التانية على ON.. الأحد ٩ أكتوبر بإذن الله.. للكاتب عمرو محمود ياسين، وورشة الكتابة ساره مصباح - ولاء آمين، والمخرج محمد الخبيري.. ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، إنتاج المتحدة، ارت ميكرز.. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

وسبق وأن أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بعنوان ألفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود.. إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل إخراج عصام نصار.. من تأليفي وورشتي الجديدة  My way، حيث شارك بتأليف وكتابة  الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

عمرو محمود ياسين يشيد بالفنانة درة

على الصعيد الآخر، وجه عمرو محمود ياسين رسالة اشادة قوية بـ درة في مسلسل المهتمة، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “درة للمره المليون بترمي لبسها الشيك والميكاب الحلو وبتتفرغ لأداء الشخصية وتقديمها بشكل احترافي مش جديد عليها زي ماعملت ده قبل كده في كتير أدوار بتكون فيه الشخصية بعيده عن شخصية دره الحقيقية  وهو الأمر الذي يؤكد على موهبتها كفنانة بشوفها من أهم فنانات جيلها”.

وتابع: "درة في المتهمة تقدم مجهود كبير وتركيز عالي بكل شوت بما يليق بموهبتها وخبرتها و زي ما قلت ده مش جديد عليها ودايما بصدقها في الأدوار الأصعب زي دورها بالعار. و سجن النسا و معايا شخصيا في نصيبي وقسمتك حكاية "حبيبة أمها" و "كان في وخلص" والشارع اللي ورانا و فيلم تصبح ع خير. و فيلم بابا .. وغيرهم".

تابع موقع تحيا مصر علي