عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي وبيراميدز.. موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024.. التصنيف والقنوات الناقلة

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

تستعد الجماهير المصرية لمشاهدة قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة، ويلعب الأهلي وبيراميدز في هذا الدوري ولا يتواجد نادي الزمالك هذا الموسم بسبب تواجد في الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ 16 بعدما سحق سان جورج الأثيوبي ذهابا وإيابا، بينما فاز بيراميدز على الجيش الرواندي في دور الـ 32.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يتواجد النادي الأهلي في التصنيف الأول لدور المجموعات ومن الممكن أن يتواجد مع فريق بيراميدز في مجموعة واحدة.

تصنيف مجموعات دوري أبطال أفريقيا

المجموعة الأولى: الأهلي، الترجي، صن داونز، الوداد

التصنيف الثاني: بيراميدز، شباب بلوزداد، بترو أتلتيكو، سيمبا

المجموعة الثالثة: الهلال، يانج أفريكانز، أسيك أبيدجان، مازيمبي

التصنيف الرابع: النجم الساحلي، ميدياما، نواذيبو، جوانينج جالاكسي

موعد قرعة دور المجموعات والقنوات الناقلة

تقام قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام الثانية ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس الإخبارية وأون تايم سبورتس.

وتتجه الأنظار إلى مدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا لمشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو: الأهلي يتأهل لدور المجموعات بالفوز علي سانت جورج إياباً برباعية  نظيفة | نتيجة ملخص أهداف مباراة الأهلي وسان جورج اليوم (4-0) دوري أبطال  أفريقيا
الأهلي وسان جورج

عماد النحاس: الأهلي حسم الفوز على إنبي بالخبرة.. وكولر سيواصل الاعتماد على التدوير بسبب ضغط البطولات

أكد عماد النحاس نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لن يقوم بتغيير طريقة اللعب مهما كان منافسه مشيدا بالانتصار الذي تحقق على انبي بثلاثية والتأهل لنهائي كأس مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أنتوني موديست لازال يحتاج للوقت للظهور بشكل جيد، وكولر منحه فرصة كبيرة للمشاركة في المباراة لأطول فترة، وهو يمتاز باللعب بالرأس وهي ميزة جيدة للأهلي مستقبلا".

وأضاف: "الأهلي كان الأجهز والأفضل ويمتلك لاعبيه خبرات بينما انبي لاعبيه شباب ولكن ينقصهم الكثير، وتامر مصطفى يلعب بطريقة 5-3-2 واعتمد على السرعات والمرتدات من كابو واحمد جمال، لكنه لم يصل لما يريده في ظل تفوق مدافعي الأهلي ياسر وعبدالمنعم".

وأكمل: "ركلة الجزاء حولت مسار اللقاء، بعد تهور من مدافعي انبي، والفريق البترولي يضم مواهب شابة لكن الأهلي هو الأجهز ولديه خبرات في كل المراكز".

تابع موقع تحيا مصر علي