عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تهدي مصر أغنية جديدة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

لطيفة _ أرشيفية
لطيفة _ أرشيفية

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على إهداء مصر أغنية جديد في احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، ومرور 50 عامًا على ذكرى النصر العظيم ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع وصدى جيد. 

تحيا مصر يرصد إهداء لطيفة مصر أغنية جديدة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر بعنوان مصر هي مصر. 

أغنية مصر هي مصر 

والأغنية تحمل اسم مصر هي مصر، ومن كلمات محمود سليمان، وألحان عزيز الشافعي، وكشفت لطيفة عن سعادتها بالغناء لمصر، خاصة في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي يفخر بها كل مواطن عربي لما لها من أثر بالغ في نفوس المصريين والعرب، وأكدت أنها استمرت لساعات طويلة في الاستديو من أجل تسجيل الأغنية، وإذاعتها بالتزامن مع الذكرى الخمسين لاحتفالات أكتوبر.

لطيفة تطرح سحابة صيف

من جانبه، كانت طرحت المطربة التونسية لطيفة أغنية جديدة لها بعنوان سحابة صيف، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية سحابة صيف للفنانة لطيفة

وجاءت أغنية سحابة صيف من كلمات محمود سليمان، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وتقول كلمات الأغنية: سحابة صیف وھتعدي وھتعدي ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي ولا أنساك وتنساني اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني حبیبى حبیب عمرى أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان أحنا أقوى من الزمان اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني.. سحابة صیف وھتعدي وھتعدي ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي ولا أنساك وتنساني اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني حبیبى حبیب عمرى أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان أحنا أقوى من الزمان اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني.

تابع موقع تحيا مصر علي