عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق ال 50 ألف جنية.. تكلفة إطلالة سيرين عبد النور الأخيرة

سيرين عبد النور _
سيرين عبد النور _ أرشيفية

تألقت الفنانة سيرين عبد النور بجامبسوت باللون الأبيض في أحدث ظهور لها، وبلغ تكلفتها 58 ألف جنية حيث خطفت بها الأنظار.

تحيا مصر يرصد سعر إطلالة سيرين عبد النور.

تصريحات سيرين عبد النور 

من جانبه، قالت سيرين عبد النور: أكبر تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة أنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم.

وتابعت: أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز، لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا.

حقيقة رفض سيرين عبد النور توفير علب حليب لأطفال سوريا

وكشفت الفنانة سيرين عبد النور عن حقيقة رفضها توفير علب حليب لأطفال سوريا، والإنتقادات التي وجهت إليها من الجمهور، واتهامهم لها بعدم قبولها تحدي النجوم بتأمين 500 علبة حليب لأطفال سوريا المتضررين من الزلزال.

وقالت سيرين عبد النور في بث مباشر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ناس بتحكي كلام من قهرهم ووجعهم أكيد، طلب مني صحفي من سوريا اسمه ماجد إني أساعد الأطفال بعلب حليب وطلب مني 500 علب حليب للأطفال، وهذا أقل واجب إني أساعد أهلي وناسي في سوريا، ولأني عندي شعبية كبيرة في سوريا وبفرح بيها وفخورة بيها، ومن لحظة ما شفت الفيديو بتاع الصحفي عملت اتصالاتي لـ ناس علشان أعرف إزاي هقدر أوصل للكمية دي من حليب الأطفال.

سيرين عبد النور تشارك في احتفالية دينية بإحدى الكنائس

هذا وكانت شاركت سيرين عبد النور في وقت سابق، في حضور احتفالية دينية بإحدى الكنائس في لبنان، حيث روت تجربة تعرضت لها بعد إصابتها بأزمة صحية، أدت إلى عجزها عن التنفس وكيف شفيت منه بعدما رأت المسيح في حلم داخل الكنيسة؟.

قالت سيرين عبد النور خلال حضورها الاحتفالية: صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء، ولم أعد قادرة على التنفس في الصباح، وتعالجت لمدة شهرين بالأدوية دون فائدة، وفتحت الإنجيل وطلعت لي معجزة المسيح مع المرأة النازفة.


أضافت سيرين عبد النور: وأغلقت الإنجيل وقُلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من رداءك وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به.

تابع موقع تحيا مصر علي