عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل كريم عبد العزيز يصدمه برده بعدما طلب منه مشاهدة فيلم أبو علي

كريم عبد العزيز _
كريم عبد العزيز _ أرشيفية

كريم عبد العزيز.. تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن نجله علي عندما طلب منه أن يشاهد فيلم أبو علي ليخبره الأخير أن هذا الفيلم قديم.

تحيا مصر يرصد تصريحات كريم عبد العزيز. 

تصريحات كريم عبد العزيز

وقال كريم عبد العزيز خلال لقائه في برنامج "sold out" المذاع على منصة watch it مع الإعلامي محمود سعد: قلت لابني في فيلم باسمك اسمه أبو علي اتفرج عليه، قالي لا أنا مش بحب اتفرج على أفلام قديمة، ردت عليه مين دا اللي قديم؟، الفيلم كان قبل ما يتولد 2004.

وعلق على شعوره عندما يعرض عليه سيناريو فيلم ويكتشف أن البطل شاب صغير وهو يؤدي دور رجل كبير قال كريم عبد العزيز ضاحكا: "بحس بفخر وشرف"، وأوضح إنه يعرف أن السن له احترامه وتقديره لكنه يشعر أنه لم يكبر وبداخله طفل صغير شقي.

وأشار كريم عبد العزيز أنه منذ فيلم "أبو علي" قرر أن يغير من الشكل الذي يظهر به بعيدا عن الشاب الوسيم ليظهر في دور البطل الشعبي مثل أفلام "واحد من الناس"، "في محطة مصر" و"فاصل ونعود" والتي يعتبرها مرحلة مهمة في حياته لأنها الأعمال التي قدمته كبطل للجمهور.

كريم عبد العزيز يتألق في فيلم بيت الروبي

وتألق كريم عبدالعزيز في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

سبب مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم بيت الروبي

وقال كريم عبدالعزيز إن أكثر ما حمسه للفيلم أنه يناقش موضوعا عصريا موجودا فى الشارع والبيت بذكاء وببساطة، مع وجود البسمة والكوميديا.

وتابع  أنه اتخض فى البداية من غنائه فى الفيلم، ممازحا محمود كريم عبد العزيز: "قولتلك دى غفلة".

تابع موقع تحيا مصر علي