عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تعقد مؤتمرها الأول للإعلان عن إجراءات الترشح

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، غدا السبت، المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، على أن يكون الحضور من الساعة الثانية مساءً، وبدء المؤتمر الساعة الثالثة مساءً.

السيسي يحرر توكيلا للمستشار محمود فوزى ليتولى أولى خطوات حملته الانتخابية

وكان قد حرر المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، توكيلا للمستشار محمود فوزى ليتولى أولى خطوات حملته الانتخابية.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية، وأن يكون ممثله القانوني بها.

المستشار محمود فوزي: تلقيت بكل التقدير والاعتزاز قرار تكليفي برئاسة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي

وعبر المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره واعتزازه بالمهمة الجديدة التي أوكلت إليه من جانب الرئيس السيسي.

وكتب “فوزي”، على صفحته الشخصية على فيس بوك: “تلقيت بكل التقدير والاعتزاز تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي برئاسة الحملة الانتخابية لسيادته لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام ٢٠٢٤، وأن أكون الممثل القانوني لسيادته بها..”.

وتابع: “أدعو الله عز وجل بالتوفيق للقيام بهذا التكليف الدقيق، وأشكر الرئيس على هذه الثقة الغالية”.

وقال محود فوزي: “إن إدراكي لحجم التضحيات العظيمة، وقناعتني بالجهود المخلصة الصادقة التي بذلها الرئيس منذ عام ٢٠١٤ وحتى اليوم، فضلاً عن التنمية الشاملة الحقيقية والفعلية التي شهدتها البلاد قطاعياً وجغرافياً، والثقة الكبيرة والأمل في مستقبل أفضل كانت كلها سبباً أساسياً وراء هذا الشعور”.

وأردف: “ولا يفوتني في هذا المقام أن أتذكر سنوات خدمتي في مجلس الدولة والتي تعلمت فيها على مدار سنواتٍ طوال من أساتذة عظام وأجلاء التقاليد القضائية، وتشربت منهم العلم القانوني في أصوله السليمة، وأحببت من خلالهم روح العدالة والإنصاف، وتدربت فيها على كيفية الوصول إلى التوازن الدقيق والصعب بين المصلحة العامة التي هي هدف كل إجراء وقرار إداري، والمصلحة الخاصة التي ينادي بها الخصوم والمعروضة حالاتهم في قضاياهم ومسائلهم، فحرصت خلال ذلك كله أن أؤدي واجبي بالأمانة والصدق، فلاساتذتي وزملائي صادق الود وعظيم الامتنان”.

تابع موقع تحيا مصر علي