عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن انتقادات بوستر مسلسل ألفريدو: متضايقتش من التعليقات وبيني وبين إلهام شاهين علاقة حب من نوع مختلف

مسلسل ألفريدو
مسلسل ألفريدو

كشف الفنان أحمد فهمي عن رأيه في التعلقات السلبية والانتقادات التي طالت بوستر مسلسل ألفريدو، والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة ندى موسى، مشيرًا إلى أنه لم تزعجه كل هذه الانتقادات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن انتقادات بوستر ألفريدو

أول تعليق من أحمد فهمي على انتقادات بوستر ألفريدو

وقال أحمد فهمي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: هما قالوا فيه علاقة حب وهي فعلا علاقة حب ولكن من نوع مختلف ومتضايقتش خالص من تعليقات الناس كنت شايف إنه ده طبيعي الناس عندها تساؤلات وبالنسبة لأي عمل فني التساؤلات دي مهمة أوي قبل عرض العمل نفسه الناس ممكن تحكم على بوستر ولكن ده كان اتفاق.

في حين قالت إلهام شاهين عبر تحيا مصر أيضا:  هو احنا بنعمل أدوار الملايكة بس واللي عندهم مبادئ واللي بيتصرفوا صح، حتى لو من جهة نظرك غلط فدي شخصية موجودة في المجتمع وبتحصل فايه المانع من طرحها على الشاشة، وحتى لو فعلا قصة حب ما بين سيدة كبير وشاب ما دا نوع موجود من الحب ايه المشكلة.

أحمد فهمي عن مسلسل ألفريدو

وكان قد أعرب أحمد فهمي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ألفريدو، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: مبسوط أن اشتغلت مع نجوم و فنانين بيشتغلوا من قلبهم وبيحترموا شغلهم.. يارب يكرمنا والناس يعجبهم الشغل اللي عاملينه.. بنوعد الجمهور بحكاية كلها مشاعر وإن شاء الله تعجبكوا.. شكراً لكل القائمين على العمل شركة أرت ماكيرز و الكاتب الصديق الاخ عمرو ياسين والمخرج المختلف عصام نصار.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

يذكر، أنه شارك في مسلسل ألفريدو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

تابع موقع تحيا مصر علي