عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية خطف وحادث سير.. كريم فهمي يطرح برومو حكاية قرض شخصي

كريم فهمي_ صورة أرشيفية
كريم فهمي_ صورة أرشيفية

يستعد الفنان كريم فهمي لعرض حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، لـ غادة عبدالرازق، ومن المقرر طرح قصته في 11 أكتوبر المقبل، وقد طرح البرومو الرسمي مشوقًا الجمهور وكشف عن بعض الأحداث والتي ظهرت من خلال البرومو.

تحيا مصر يرصد لكم البرومو الرسمي لحكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل لـ كريم فهمي وموعد عرضها بعد أن عرضت قصة تحت الحزام ولو بعد حين

كريم فهمي: ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟

روج الفنان كريم فهمي لمسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق استعداد لعرض حكايته قرض شخصي من خلال طرحه لبرومو الحكاية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟ أنا جمال الدين رحيم خطفوا مراتي وبنتي، ومهما حصل هرجعهم، قصة قرض شخصي ابتداءً من الأربعاء ١١ أكتوبر على منصة jawwtv".

برومو حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

ومن جانبه وكشف برومو حكاية قرض شخصي عن تفاصيل المسلسل حيث ظهر كريم فهمي بشخصية جمال الدين رحيم ويعيش مع ابنته وزوجته (ندا موسى)، ويمران بأزمة مالية مما يضطره الوضع أن يحصل على قرض من البنك، ولكن لا يستطيع سداده، ومن هنا تتطور الأحداث ويتعرضون لحادث سير بالسيارة الخاصة بهم أثناء سفرهم، ولكن بعد أن يفيق جمال يجد نفسه بالمستشفى ولا يجد أسرته ويتفاجئ بأن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، وتبدأ رحلته في البحث عن أسرته وكشف سر اختفائهم.

مسلسل حدث بالفعل

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل عن حالات من أرض لواقع تعاني من أمراض نفسية لـ 101 قصة حقيقة، ويناقش طرق علاجهم الصحيحة ويكشف مدى معاناتهم.

وتم عرض أولى قصص المسلسل باسم تحت الحزام بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، ثم قصة لو بعد حين بطولة دينا الشربيني، شيرين رضا، وبعد أيام تعرض قصة قرض شخصي بطولة الفنان كريم فهمي، المسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.

وقد تصدر المسلسل محركات بحث عبرب مواقع التواصل محققًا أعلى نسب مشاهدة، وحصد إشادة الجميع وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي