عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز لقطات حفل محمد رمضان بأسوان.. حضور جماهيري واهداء أغنية للجيش المصري

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر حفل محمد رمضان بأسوان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد بثه على شاشة قناة الحياة، فرغم حضوره الجماهيري الهائل إلا أنه كان يتابعه أيضا العديد من الجمهور على شاشات التليفزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأبرز لقطات حفل محمد رمضان بأسوان

حفل محمد رمضان بأسوان

وشهد حفل محمد رمضان بأسوان العديد من اللقطات أبرزها رسالته لـ شهداء حرب 6 أكتوبر والذي حرص على توجيه تحية كبيرة لهم، فقال على المسرح: النهاردة يوم عظيم بيفتخر بيه كل المصريين وهنعيش نفتخر بيه، يوم النصر العظيم ومهم نفتكر أبطالنا في حرب أكتوبر والرئيس الراحل أنور السادات.

وأيضًا قام بإهدائهم إحدى أغنياته الوطنية المميزة والذي طرحها خصيصا للجيش المصري والتي أتت بعنوان “جيشنا صعب”، وتألق بها في وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور الحاضر للحفل.

محمد رمضان يشيد بـ حفله في أسوان

وأعرب محمد رمضان في حفله بأسوان عن كامل سعادته بإحياء هذا الحفل في تلك المحافظة الأثرية، حيث قال: اللي معملش حفلة في أسوان خسر كتير.. حفلة للتاريخ على أرض التاريخ، والجهور المتذوق لكل حاجة حلوة.

وبدأ محمد رمضان في تقديم عدد من أغنياته المميزة والتي من بينها، أغنية فيلم هارلي، وأغنية بم بم بم، وأغنية نمبر وان، وأغنية ثابت، أغنية مافيا، أغنية Come Baby Come، وغيرها من الأغنيات المميزة التي تفاعل معها الحاضرين من الجمهور.

إطلالة حفل محمد رمضان بأسوان

وظهر محمد رمضان خلال الحفل بإطلالة مميزة خاطفة لأنظار الجمهور حيث ارتدى تشيرت صوف باللون الأبيض، واعتمد على بنطلون ونظارة بنفس اللون، وبدأ العديد يشيد باختياره المناسب لهذه الإطلالة حيث لم يتعرى هذه المرة كما يفعل في حفلاته السابقة، وذلك بسبب أن الحفل للاحتفال بذكرى تاريخية وجنود وأبطال حقيقين لهم احترامهم ووقارهم وليس حفل ليلي هدفه ادخال السرور على الحاضرين فقط.

وقال محمد رمضان في إحدى اللقاءات التليفزيوينة عن توتره من إحياء حفلاته فقال: لسة عندي رهبة من الطلوع على المسرح لأن ببقى هدفي اني ابسط الناس وأول يوم تصوير بكون مرعوب وبعتبر الخوف ده خوف صحي.

تابع موقع تحيا مصر علي