عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لإيقاف سلسلة الهزائم.. مانشستر يونايتد يستضيف نظيره برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث تقام على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تذاع أحداث لقاء مانشستر يونايتد أمام برينتفورد عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات "البريميرليج" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد تعرضه للهزائم في المباريات الماضية، سواء في الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريق الأحمر اللقاء من أجل حصد النقاط الثلاث فقط لا غير مستغلًا أرضه والجماهير ، والاقتراب من مراكز المنافسة بعد هبوطه إلى المركز العاشر، ، وذلك لمصالحة جماهيره بعد سلسلة الاخفاقات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية. 

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق برينتفورد المباراة لتحقيق المفاجأة والفوز بالثلاث نقاط، مستغلًا الحالة السيئة التي يمر بها فريق مانشستر يونايتد في المباريات الماضية سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث يأمل في الخروج بالتعادل على الأقل.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر ومعه 7 نقاط.

مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

وقد تعرض الشياطين الحٌمر إلى هزيمة قاسية على أرضه ووسط جماهير من فريق جالاتا سراي التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي على ستاد "أولد ترافورد"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي خسارة مانشستر يونايتد أمام جالاتا سراي هي الثانية على التوالي في دور المجموعات، فهذه أول مرة في تاريخ الشياطين الحٌمر ببطولة دروي أبطال أوروبا يتعرض للهزيمة مرتين على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي