عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. تعرف عليها

تحيا مصر

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، يرتفع عليها أسهم البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعد إجراء قرعة هذا الدور لبطولة دوري الأبطال، عصر أمس الجمعة، بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا. 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ابتعد فيها عن مجاورة نادي بيراميدز، الذي يشارك هو الآخر في تلك البطولة بعدما تمكن من حصد المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الماضي. 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، هي المجموعة الرابعة، ووقع فيها بجوار كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز الكونغولي، ميدياما الغاني).

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، سيستهل المشوار فيها بمواجهة نادي ميدياما، في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل بالقاهرة،  وبعدها يخوض المواجهات تواليًا أمام باقي أندية المجموعة.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

بعد رصد مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، إليكم ترتيب مواعيد الفريق في تلك المجموعة: 

الأهلي ضد ميدياما: أحد يومي 24 أو 25 من نوفمبر المقبل.

_ الأهلي ضد يانج أفريكانز: 1 أو 2 من ديسمبر.

_ الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري: 8 أو 9 ديسمبر.

_ شباب بلوزداد الجزائري ضد الأهلي: 19 ديسمبر. 

_  ميدياما ضد الأهلي 23 أو 24 من فبراير.

_ الأهلي ضد يانج أفريكانز: 1 أو 2 مارس.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الإسماعيلي، مساء بعد غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 8 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يواصل سلسلة الانتصارات التي يحققها في جميع المسابقات هذا الموسم.

أما فريق الإسماعيلي المنتشي من بعد انتصار الجولة الماضية، الذي حققه على حساب فريق الاتحاد السكندري، بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الإسماعيلي 

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لقاء الأحد أمام الدراويش، بتشكيلة مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور. 

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

ويستمر غياب كل من عمرو السولية، كريم نيدفيد، وصلاح محسن، بسبب عدم تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، فالسولية يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، ونيدفيد اشتكى من آلام العضلة الأمامية، بينما تعرض صلاح محسن لكدنة قوية على مستوى أنكل القدم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي