عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعطيل الدراسة بمطروح غدا بسبب تداعيات سقوط الأمطار والسيول

تحيا مصر

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة، غدا الأحد، بجميع مدارس إدارة مرسي مطروح التعليمية( للطلاب فقط) وذلك لاستكمال مراجعة ومعالجة اى آثار سلبية ناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول بعدد من المناطق بالمدينة والاطمئنان على  انهاء أى آثار سلبية سواء رفع أى تراكمات مياه داخل أسوار المدارس وغيرها والاطمئنان على المنشآت والاسوار وغيرها  والإطمئنان على استقبال الطلاب داخل المدارس دون أى معوقات.

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية حقيقة تعطيل الدراسة غدا السبت بسبب سوء الأحوال الجوية، بعد أن تداولت بعض الأنباء عن تعطيل الدراسة غدا للمدارس لسقوط الأمطار.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بالإسكندرية

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية إن الدراسة غدا السبت مستمرة للطلاب والمعلمين كما أن هناك متابعات لحالة الطقس مع الأرصاد الجوية بشكل مستمر مع رفع درجة الاستعدادات لوقوع اى طوارئ.

سقوط أمطار على الإسكندرية

وعفى ذات السياق يتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، موضحًا أنه تم رفع درجة الاستعدادات في جميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة وبنسبة حدوث 50% تقريبا.

وأكد الشريف على التنسيق الكامل بين القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، مشددًا على المتابعة الميدانية على مدار الساعة لحالة الشوارع، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات 

تابع موقع تحيا مصر علي