عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد محافظة مطروح.. حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة

حقيقة تعطيل الدراسة
حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة.. يتساءل العديد من أولياء الامور بمحافظات القاهرة والجيزة عن موقف الدراسة غدا بعد تحذيرات الأرصاد الجوية عن انخفاض درجات الحرارة هذا الأسبوع مع توقعات بسقوط الأمطار بعد السيول التى شهدتها محافظة مطروح الأربعاء والخميس الماضيين، لذلم نوضح فى السطور القادمة حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة.

تحيا مصر

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة 

وعن حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة.. كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمحافظتى الجيزة والقاهرة ، أنه لا تعطيل الدراسة غدا والدراسة مستمرة وفى حال سوء الأحوال الجوية سيكون القرار فى يد المحافظين.

تعطيل الدراسة غدا الأحد بمطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الأحد ٨_١٠_٢٠٢٣ بجميع مدارس إدارة مرسي مطروح التعليمية( للطلاب فقط ) وذلك لاستكمال مراجعة  ومعالجة اى آثار سلبية ناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول  بعدد من المناطق بالمدينة والاطمئنان على  انهاء اى آثار سلبية سواء رفع أى تراكمات مياه داخل أسوار المدارس وغيرها  وكذلك الاطمئنان على المنشآت والاسوار وغيرها  للإطمئنان على استقبال الطلاب داخل المدارس دون اى معوقات

و اكدت الأرصاد الجوية، في بيان له ردا على وجود عاصفة إلياس، أنه سيكون هناك انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة خلال ساعات، حيث تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة بدءا من اليوم الأحد، لتصل إلى 30 درجة على القاهرة منتصف الأسبوع، كما يؤثر على معظم أنحاء البلاد غطاء سحابي يعمل على حجب أشعة الشمس ليضفي إحساس أفضل بحرارة الطقس.

إلا أنها نفت إمكانية وصول عاصفة إلياس إلى ما وصلت إليه العاصفة دانيال عندما ضربت شرق ليبيا واليونان.

حالة الطقس فى مصر

حيث أكدت الأرصاد الجوية أنه تسود أجواء خريفية ممطرة على شمال البلاد اليوم الأربعاء، حيث أنه من المتوقع استمرار سقوط الأمطار   الخفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية  تقل حدتها كلما تقدمنا لتصبح خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية و الوجه البحرى ومدن القناه والقاهرة الكبرى والصحراء الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي