عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور كبير من أهالي قريته.. نقل جثمان محمد بطاوي إلى مثواه الأخير

جنازة محمد بطاوي
جنازة محمد بطاوي

شيع منذ قليل جثمان الفنان الشاب محمد بطاوي والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير جنازة محمد بطاوي الذي رحل عن عالمنا اليوم

جنازة محمد بطاوي

وشهدت جنازة محمد بطاوي حضور كبير من قبل أهالي قريبته وغياب نجوم الفن، رغم حرصهم الشديد على نعيه بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جنازة محمد بطاوي
محمد بطاوي
جنازة محمد بطاوي

وفاة محمد بطاوي 

ويذكر، أنه كان قد جاء نبأ وفاة محمد بطاوي من خلال صفحة شقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال، كاشفًا عن تفاصيل الجنازة: توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق وعشرة السنين الفنان محمد بطاوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الدفنة بعد صلاة الظهر في مقابر العائلة بجردو، خبر صدمة صباح اليوم.

وبعدها تصدر الفنان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ العديد يدعوا له بالرحمة والمغفرة، ومعربين عن حزنهم لفراقه.

أخر ما قاله محمد بطاوي

وكان أخر ما كتبه محمد بطاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم ولا في دينهم ولا في خِلقتهم واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة، واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من أجمل نعمك علي.

ويذكر، أنه نعاه الفنان حمدي الميرغني، فكتب: ربنا يرحمك يا بطاوي كنت طيب جدًا ومحترم جدًا، وكل الناس كانت بتحبك زي ما أنت كنت بتحب كل الناس، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبينك ويصربنا جميعًا على فراقك.

بينما كتب دياب: لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم خبر حزين جداً جداً وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي شاب من أطيب خلق الله إشتغلنا مع بعض مسرحية اللوكاندة كان منتهى الأدب والطيبة اللى فى الدنيا ربنا يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى يا حبييى ويصبر أهلك وحبايبك يا طيب نسألكم الدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي