عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري، يرتفع عليها أسهم البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح أمام فريق برايتون، في لقاء الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول القادمة.. مواجهة منتظرة أمام برايتون 

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري، ستكون أمام برايتون الإنجليزي، وسينطلق أحداثها في تمام الرابعة مساء الأحد المقبل، الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

ليفربول يبحث عن فوز آخر في البطولة، خاصة أنها مباراة هامة نظرًا لقوة فريق برايتون الإنجليزي، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الرابع قبل انطلاق الجولة الثامنة برصيد 16 نقطة، بعد الخسارة الأخيرة أمام توتنهام. 

ويلتقى نادي ليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، أمام نادي برايتون، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن قمة الجولة القادمة من البريميرليج، وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد فالمر.

وتقام مباراة برايتون وليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، في الرابعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب فالمر، وتذاع المباراة عبر قناة بى أن سبورتس.

موعد مباراة ليفربول القادمة 

ويحتل ليفربول قبل انطلاق الجولة الثامنة المركز الرابع برصيد 16 نقطة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام توتنهام الوصيف.

ويكثر البحث على محركات جوجل على موعد مباراة ليفربول القادمة أمام برايتون من أجل متابعة النجم الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر، في مباراته الأخيرة قبل الانضمام رسميًا إلى معسكر الفراعنة. 

برايتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق برايتون المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث التي تؤهله إلى التواجد في المربع الذهبي، وذلك لمصالحة جماهيره عقب الهزيمة الكاسحة أمام أستون فيلا بنتيجة 6-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق ليفربول في تعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام توتنهام هوتسبير، والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث من أجل التواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل ابتعاده عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بفارق نقطة واحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي