عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة بـ«شبابها» تطلق الاجتماع التنظيمى الأول للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقنا 

تحيا مصر

عقدت حملة بشبابها بمحافظة قنا  اليوم السبت ،  الاجتماع التنظيمى الأول بمحافظة قنا ، بالنادى الاجتماعى بحضور عدد كبير من الشباب والفتيات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وذلك للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر 

أقيم الاجتماع التنظيمى الأول بالنادى الاجتماعى بحضور وكلاء وزارة الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى بقنا وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ . 

وقال ماجد مخائيل عضو مجلس أمناء الحملة إن الحملة عقدت أجتماعها الأول التنظيمى ، داخل النادى الاجتماعى بدعوة 200 شاب وشابة من جميع مراكز المحافظة لمناقشة أفكارهم ومقترحاتهم لتوعية الشباب بأهمية النزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية، وسيتم عقد ندوات توعوية للشباب في مراكز المحافظة . 

حملة بـ«شبابها» تطلق الاجتماع التنظيمى الأول للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقنا 

وقال الدكتور وليد بكرى أمين تنظيم الحملة ، إن هدف حملة بـ«شبابها»، تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، لتعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية، والشعور بالمسؤولية المجتمعية والوطنية.

" src="">

وتتلقي  الهيئة الوطنية للانتخابات طلبات الترشح في انتخابات الرئاسة خلال الفترة من 5 حتى 14 أكتوبر، وتنشر القائمة المبدئية لأسماء المرشحين وأعداد المزكين والمؤيدين يوم 16 أكتوبر، وتتلقي الهيئة اعتراضات المرشحين يومي 17و18 أكتوبر، وتفحص طلبات الترشح والفصل في الاعتراضات في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر، وتعلن القائمة النهائية لأسماء المرشحين ورموزهم يوم 9 نوفمبر، وتبدأ الانتخابات داخل مصر أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي