عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميندي في الدفاع.. تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره أوساسونا، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد وأوساسونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، حيث تقام على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد  ضد أوساسونا 

ويدخل كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل هجومي، معتمدًا على الثنائي فينيسيوس جونيور وخوسيلو في الهجوم، ويعوض غياب ناتشو فيرنانديز اللاعب فيرلاند ميندي في قلب الدفاع.

ويأتي تشكيل ريال مدريد الرسمي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي - داني كارفاخال - إدواردو كامافينجا.

في خط الوسط: أورلين تشواميني - فيدي فالفيردي - لوكا مودريتش - جود بيلينجهام.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - خوسيلو.

ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 

يدخل فريق ريال مدريد المباراة منتشيًا بالفوز الكبير على نابولي الإيطالي في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، سعيًا في تحقيق نتيجة الفوز ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية مستغلًا الأرض والجمهور، من أجل تأكيد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق أوساسونا في تحقيق المفاجأة وحصد الثلاث نقاط على ريال مدريد من عقر داره، حيث يأمل في الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب للمنافسة على التواجد ضمن المراكز المتقدمة.

وخلال المواجهات المباشرة بين ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني، تقابل الفريقان في 41 لقاء حقق النادي الملكي الفوز في 26 مباراة، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وجاء التعادل بينهما في 26 مناسبة، وقد سجل الفريق المارينجي أكبر فوز على أوساسونا بنتيجة 7-1 عام 2011.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدي حامل اللقب برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يأتي "الحصان الأسود" هذا الموسم فريق جيرونا في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي