عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية تدين ادعاءات البرلمان الأوروبي ... وتتساءل: عن تعرض الدولة المصرية الى إدانات دائمة من قبل البرلمان

النائبة حنان حسني
النائبة حنان حسني يشار

أدانت النائبة حنان حسني يشار، عضو مجلس النواب، بيان البرلمان الأوروبي الذي نشر في مضمونه تعرض المرشح المحتمل أحمد طنطاوي لعدة انتهاكات، واصفه أنها ادعاءات باطلة وغير حقيقة، ولا يوجد ما يثبت صحة هذه الإدعاءات من مستندات وغيره.

"يشار" تتساءل عن تعرض الدولة المصرية الى إدانات من قبل البرلمان الأوروبي 

وتسائلت لماذا يتوجه البرلمان الأوروبي دائما الى تقديم الإدانات للدولة المصرية على غيرها من الدول، وأن هناك الكثير من الدول بها انتهاكات صريحة وواضحة وعلى رأسها الدول الأوروبية ولا يتم تقديمها أو عرضها.

وأوضحت "يشار" في تصريحات خاصة لها لموقع تحيا مصر أن هناك العديد من القيادات والمواطنين قاموا بتحرير التوكيلات الخاصة بهم للمرشح أحمد طنطاوي، وقاموا بتوثيق ذلك بالتقاط بعض الصور مع النموذج الخاص به، فلماذا هؤلاء لا يتعرضون لانتهاكات والبعض الاخر يدعي انه يتعرض الى انتهاكات ومنع من قبل بعض الاشخاص  بتحرير التوكيلات الخاصة بهم للمرشح المدعي. 

وأضافت أن المرشح المحتمل أحمد طنطاوي يتوجهه الى المحافظات ويتواجد معه ععد غفير من المواطنين المؤيدين له، قائله: "لماذا لم يتوجه بهم الى مكاتب الشهر العقاري وتحرير توكيلات له في وجوده".

عضو مجلس النواب: ترفض تلك الإدعاءات التي أصدرها البرلمان الأوروبي 

وأشارت الى أنها ترفض رفضًا تامًا كل تلك الإدعاءات الغير مبررة على الإطلاق، وخصوصًا أننا بصدد استحقاق دستوري هام بالنسبة إلى كل أفراد الشعب المصري وهي الإنتخابات الرئاسية،لافتة بأن الدول الأوروبيه بها تجازات تتعدى الدولة المصرية بمراحل.  

تابع موقع تحيا مصر علي