عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سولاف درويش تدين البرلمان الأوروبي .. وتتساءل لماذا لم يتحدث بشأن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية؟

النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش

استنكرت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب بيان البرلمان الأوروبي الذي أصدر بشأن حقوق الإنسان في مصر وتعرض المرشح المحتمل أحمد طنطاوي لانتهاكات بمنع أنصاره من تحرير التوكيلات الخاصة بهم.

وقالت لماذا لم يخرج البرلمان الأوروبي ليدين ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من انتهاكات واضحة وصريحة. 

وتتساءل النائبة أين البرلمان الأوروبي من تعرض العراق والسودان الى انتهاكات ولم تقم الهيئة الخاصة بحقوق الإنسان بإدانة كل تلك الأحداث التي يشهد بها العالم أجمع.

سولاف درويش:  تدخل البرلمان الأوروبي في اختصاصات شئون الدولة المصريه تدخل سافر 

وأضافت "سولاف" في تصريحات خاصة لها لموقع تحيا مصر أن تدخل البرلمان الأوروبي في اختصاصات شئون الدولة المصريه تدخل سافر، ولا يوجد أي نوع من أنواع الصحة ولا يوجد ما يثبت أن كل تلك الإدعاءات صحيحة.

وتابعت كل تلك الإدعاءات من المرشح المحتمل أحمد طنطاوي إدعاءات باطلة وغير موضوعية، وهذا إن دل فإنه يدل على عدم مقدرته على جمع التزكيات الخاصة بة من النواب أو تحرير التوكيلات من المواطنين. 

وواصلت  إن كانت تلك الإدعاءات الغير مبررة تفيد أحد فهي تفيد جماعة الإخوان وتفيد المرتزقة التي خرجت لخرق الدول وانقسام الدول.

"درويش" مصر تمتلك شعب مدرك ما يدور حوله من استخدام آليات لتدميرالدولة

واختتمت الدولة المصرية تمتلك شعب رشيد وواعي مدرك ما يدور حوله من استخدام آليات لتدمير وضعف مصر، وأنه لا يمنع أي مرشح من اخذ تزكيات من قبل النواب أو تحرير توكيلات من قبل المواطنين.   

تابع موقع تحيا مصر علي