عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد فواز يكشف عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة

وليد فواز _ أرشيفية
وليد فواز _ أرشيفية

كشف الفنان وليد فواز عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع على قناة dmc الفضائية.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ووليد فواز. 

موعد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ووليد فواز

ونشر وليد فواز صورة البوستر الخاص به وعلق قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم بإذن الله من يوم 14 أكتوبر على دى إم سى.

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج "توبة" ، حيث يعرض المسلسل على شاشات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

تصريحات وليد فواز

على الصعيد الآخر، قال وليد فواز خلال حلوله ضيفًا على برنامج "من مصر"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة cbc عن مصطفى درويش: “الله يرحمه كان صديق مقرب، ولكنه كان صديقي، واشتغلنا مع بعض في بدايتنا، فيه مسلسل من إخراج ماندو العدل، وهو كان بيتلمس طريقه لسه، ومكنش في بينا مشاهد كتير بس جمعتنا كواليس كتيرة، وكل كلمة اتكتبت عنه حقيقي، هو إنسان كويس أوي ولطيف أوي، ومكنش بيجاهر أبدا بفعل الخير، وكان بيصدرلي طاقة إيجابية جدا وكان بيباركلي على أعمالي، برسالة أو مكالمة.

وتابع حديثه: “ليه الناس الحلوة زي مصطفى بنستنى لما يتوفوا ونقول الكلام الحلو عليه، ليه مبنقولش الكلام ده وهما عايشين، مصطفى كان بيشتغل كويس وكان ممثل كويس جدا، بس كان مستني من الناس الاعتراف بموهبته، وبتمنى إن أي فنان وإنسان ياخد حقه وهو عايش”.

وليد فواز يتحدث عن دوره في الكتيبة 101

قال وليد فواز عن دوره في مسلسل الكتيبة 101 والذي جسد خلاله شخصية الإرهابي أبو أسامة المصري: "دور أبو أسامة المصري بلغة أهل المهنة دور حراق وهو طفل شقي ومحتاج مني مجهود أكثر، وأنا كنت حاسس أني سيء الحظ أن مجاش ليا فرصة للمشاركة في مسلسلات الدراما الوطنية والعسكرية، ولما جالي الدور في مسلسل الكتيبة 101 مسكت فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي