عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل حدودته منسية

سوسن بدر _ أرشيفية
سوسن بدر _ أرشيفية

تنطلق الفنانة سوسن بدر في  تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين، غداً الأحد الموافق 8 أكتوبر في الديكور الاساسى للعمل، ومن المقرر أن يعرض في موسم الأوف سيزون.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق تصوير أولى مشاهد سوسن بدر في حدوته منسية. 

أبطال حدوته منسية

وحدودته منسية من بطولة سوسن بدر ، أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح ، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد ، محمد لطفي شاهين ، رجوي حامد ، عبير منير ، حسن عبدالله ، مصطفي منصور ، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين .

تصريحات سوسن بدر 

من جانبه، قالت النجمة سوسن بدر خلال برنامج أسرار النجوم: أنا شخصية بحب المخاطرة، ولكن ما زلت بخاف مع كل عمل جديد وقبل وبعد كل مشهد، وأقول دايما هل هعرف أوصل الرسالة والفكرة اللي في الموضوع ولا لا، وأول حاجة بدور عنها في الاسكريبت هو الموضوع ومش بحب أكرار أدواري، وبمجرد ما بلاقي اختلاف في الدور عن التاني قمت بيه أكبره وأبروزه.

وتابعت: ومؤخرا قدمت أدوار الأم والجدة ولكن مفيش بني آدم زي التاني ولما لحظة الاختلاف في الشخصية بمسك فيها وبنشتغل عليها، والأم في مسلسل جميلة غير الأم في بابا المجال.

سوسن بدر ضيفة أسرار النجوم

وعما تحتاجه الدراما في الفترة الأخيرة، فقالت سوسن بدر: في الدراما نفسي أشوف مساحة حرية أكبر، مهم يكون فيه سقف طبعا، ولكن إحنا بقينا خايفين نتكلم بسبب السوشيال ميديا وناس مستخبية وراء شاشات مش عارفين نوصل لهم، والحرية لا بد أن يتلازم معها قوة وشجاعة عشان نعمل فن مختلف.

وتألقت الفنانة سوسن بدر في مسلسل جميلة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه  في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي