عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع السيناريست محمد صلاح العزب في عمته

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

أعلن السيناريست محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، وفاة عمته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد صلاح العزب عبر فيسبوك

وكتب محمد صلاح العزب: توفيت اليوم إلى رحمة الله عمتي الطيبة نادية العزب، الرجاء الدعاء لها، ومن الثابت أنه من دعا لأخيه أو لأخته بظهر الغيب ترد عليه الملائكة: ولك بالمثل.

محمد صلاح العزب: مش راضي عن أخر حلقتين من سفاح الجيزة

وسبق وأن أبدى السيناريست محمد صلاح العزب عدم رضاه عن الحلقتين الأخيرتين من مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، والتي عرضت خلال الأيام القليلة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، مؤكدا أنه غير راض عن عرض الحلقتين الأخيرتين بسبب تدخل المخرج هادي الباجوري في السيناريو دون علمه.

قال محمد صلاح العزب خلال مداخله هاتفية لبرنامج ملفات الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة "هي"إنه لم يكن راضيًا عن الحلقتين الأخيرتين لأن المخرج تدخل وغير في السيناريو، وفي النهاية جزء كبير من الجمهور لم يكن راضيًا عنهما لأن هذا ليس المستوى الذي قدمته في بداية المسلسل.

تابع محمد صلاح العزب: معنديش مشكلة في تداخلات المخرج في  إطار شغله كمخرج ولكن لو عايز يدخل في شغل السيناريست طبيعي هترجعله،  فى خط درامي كامل أضافه في المسلسل علشان مرات المنتج تمثل فى بالتالي شخص مش أمين على الورق مش هتعامل معاه تاني.

محمد صلاح العزب عن إنتاج جزء ثاني من سفاح الجيزة: فيه احتمالية نعمله

وعلى صعيد أخر، حسم الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، الجدل بشأن تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد نجاح الحلقات المعروضة من المسلسل على منصة شاهد الالكترونية.

وقال الكاتب محمد صلاح العزب في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج ست الستات على قناة صدى البلد، إن أحداث العمل قد تقبل استكمالها في جزء ثاني.

وتابع مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إن هناك احتمالية تقديم جزء ثان من المسلسل، الذي يقدم بطولته الفنان أحمد فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي