عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نبيل عيسى يكشف سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف.. مسلسل على باب العمارة يتصدر الأكثر مشاهدة.. وهذا موعد عرض مسلسل صوت وصورة

مسلسلات مصرية
مسلسلات مصرية

شهدت الساحة الفنية، أمس السبت الموافق 7 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وليد فواز يكشف عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة

كشف الفنان وليد فواز عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع على قناة dmc الفضائية.

ونشر وليد فواز صورة البوستر الخاص به وعلق قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم بإذن الله من يوم 14 أكتوبر على دى إم سى.

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج "توبة" ، حيث يعرض المسلسل على شاشات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

نبيل عيسى يكشف عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب

كشف الفنان نبيل عيسى عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجى نشوف عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والمقرر انطلاقها غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر، ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع وصدى جيد.  

وقال عيسى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن السبب: في جروب ممثلين حلوين وقصة حلوة الصراحة وموضوع لذيذ في 10 حلقات فد اللي شجعني.. وملحقتش احضرله لأني كنت مسافر برا ورجعت على التصوير علطول.

ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وإخراج  الخبيرى.

مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح يتصدر الأكثر مشاهدة

على باب العمارة بطولة حاتم صلاح.. تصدر مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، منذ انطلاق أولى حلقاته على منصة Watch it، حيث حقق نجاح واسع وصدى جيد وتلقى إشادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح وآية سماحة
مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح وآية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدى يأتى من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها.

تابع موقع تحيا مصر علي