عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها الأمطار.. الأرصاد الجوية تعلن عن ظاهرتين تضرب البلاد اليوم الأحد

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود اليوم طقس مائل للحرارة علي القاهرة الكبري والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية حار علي جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد. 

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار  خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية و الصحراء الغربية وشمال الصعيد قد تمتد الى مناطق من القاهره الكبرى و الوجة البحري  ومدن القناه على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم 

واليكم درجات الحرارة المتوقعة اليوم:-

القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٠ درجة مئوية .

السواحل الشمالية ٢٧ درجة مئوية . 

جنوب سيناء ٣٥ درجة مئوية. 

شمال الصعيد ٣٣ درجة مئوية

جنوب الصعيد ٤٢ درجة مئوية. 

وتبقى الظاهرة المؤثرة صباحا هى الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى ٢٢ درجة مئوية.

الطقس اليوم الأحد

حيث سود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد .

وتحذر الأرصاد الجوية سائقي المركبات من الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية والتي قد تكون كثيفة أحيانا على وسط سيناء ومدن القناة.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

فرص الأمطار الخفيفة

كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ويكون الطقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد ، كما أنه من المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة اليوم ٣١ درجة مئوية.

تظل فرص الأمطار الخفيفة قائمة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

تابع موقع تحيا مصر علي