عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معركة مبكرة.. أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

يدخل فريق أرسنال في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره مانشستر سيتي في مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر قنوات "بي إن سبورتس"، الأحد، حيث تقام على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة خلف حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب الـ 18 نقطة وذلك بعد خوض 7 جولات، بينما يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق توتنهام هوتسبير برصيد 20 نقطة من 8 جولات.

قمة من العيار الثقيل 

ويسعى فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث والفوز على مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي، من أجل اللحاق بصاحب الصدارة فريق توتنهام والاستمرار في المنافسة على لقب "البريميرليج".

ويدخل فريق أرسنال اللقاء منتشيًا بالفوز على بورنموث بأربعة أهداف دون رد في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، لكنه يسعى لمصالحة جماهيره بعد تلقيه الهزيمة أمام لنس الفرنسي مساء الثلاثاء الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن لن تكون المهمة صعبة على النادي اللندني خاصة أن الشكوك تحوم حول مشاركة الإنجليزي بوكايو ساكا بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية، في ظل دخول مان سيتي المباراة بكامل قوته لتجنب الخسارة الثانية بعد فشل تحقيق كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا وعينه على الثلاث نقاط فقط، من أجل استعادة الصدارة ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية بـ "البريميرليج".

وقد صرح المخضرم بيب جوارديولا،  أن مواجهة أرسنال ستكون واحدة من أصعب المباريات هذا الموسم، مؤكدًا أن المباراة تأتي في وقت مبكر من جدول مباريات هذا الموسم، لكنها لن تكون حاسمة بشكل كبير في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي