عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة : الرئيس السيسي يتمتع بشعبية جارفة بين المواطنين ..فيديو

رئيس حزب الإصلاح
رئيس حزب الإصلاح والنهضة

قال الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة على هامش المؤتمر الأول لتدشين حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الأرقام والإحصائيات التي أًعلنها المستشار محمود فوزي دليل واضح على حجم الجماهيرية الجارفة التي يتمتع بها من قبل الشعب ، بتحرير مليون و130 ألف توكيل من قبل المواطنين و 242 تزكية من قبل نواب البرلمان، واتسمت التوكيلات بالتنوع بين الأعمار والفئات.

هشام عبدالعزيز: الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك تاريخًا لم يمر على الدولة المصرية من قبل

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية "اكسترا نيوز"،  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك تاريخًا لم يمر على الدولة المصرية من قبل، واصفًا بأنه بطل قومي أنقذ الدولة المصرية من الدمار الذي حل بها من حروب وصراعات واقتصاد مصري كان في حالة يرثى عليها، وقيامه بإنشاء المشاريع العملاقة لترقية معيشة الشعب المصري.

وأضاف أن المستشار محمود فوزي أكد على أنها ستكون حملة رئاسية شفافة ونزيهه، تليق ببداية عهد سياسي جديد يخلو من الشوائب، ونكشف للعالم أن الدولة المصرية قطعت أشواطَا كبيرة للغايه في طريق تحقيق الديمقراطية.

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: وسائل الإعلام تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين 

وتابع أن جميع الحملات على مسافة واحدة سواء إعلاميًا أو واقعيًا،مؤكدًا على أن وسائل الإعلام حريصه على تغطية كل الأحداث المناسبة التي تخص جميع المرشحين بلا أي استثناء لأحد.

وأكد على أن المستشار محمود فوزي تطرق الى نقطة في غاية الأهمية وهي التفرقة بين أن الرئيس مازال رئيسًا للجمهورية وأنه مرشح للإنتخابات الرئاسية الجديدة.  

وأردف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير بطريقة احترافية في تنظيم الحملة الرئاسية الخاصة به، وأنه يقدم للشعب برنامج تخصصي واضح في مختلف الملفات سواء كان الملف السياسي أو الإقتصادي أو الإجتماعي. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي