عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يحتفل بمرور 8 سنوات على التعاقد مع يورجن كلوب

تحيا مصر

احتفل نادي ليفربول المتواجد ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بمرور 8 سنوات على التعاقد مع الألماني يورجن كلوب مديرًا فنيًا للريدز.

ليفربول يحتفل بيورجن كلوب

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، صورة المدير الفني الألماني يورجن كلوب وعليها رقم "8"، حيث كتب تعليق عليها "في مثل هذا اليوم منذ 8 سنوات في عام 2015، بدأت حقبة تاريخية جديدة في ليفربول، يورجن كلوب مدربًا للريدز".

وقد قام الألماني يورجن كلوب بتجديد تعاقده مع ليفربول الإنجليزي لمدة موسمين مقبلين، وذلك بعد الاتفاق على جميع الشروط الخاصة بين الطرفين على أن يمتد التعاقد حتى عام 2026، إضافة إلى الجهاز المعاون له والاستمرار داخل قلعة "أنفيلد".

وقد خاض كلوب 441 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، استطاع الفوز في 273 لقاء، وتلقى الهزيمة في 78 مباراة، وجاء التعادل في 90 مناسبة.

واستطاع كلوب أن يحقق العديد من البطولات مع ليفربول خلال الـ 8 سنوات الماضية، حيث فاز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، كأس رابطة الأندية.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح

ونشر موقع ليفربول الرسمي، أن الفرعون المصري محمد صلاح سوف يحكم رقما قياسيًا جديدًا، بتغلبه على الأسطورة كيني دالجليش، والذي سجل أكثر عدد أهداف أمام فريق برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد استطاع محمد صلاح تسجيل 6 أهداف في شباك برايتون خلال مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعب ليفربول السابق كيني دالجليش، وسوف يبتعد صلاح بهدف واحدة ليتخطى رقم أسطورة الريدز الأسبق.

وقد استطاع الملك المصري تسجيل 3 أهداف مع ليفربول وصنع 4 أهداف أخرى، وذلك منذ بداية الموسم الجاري 2023- 2024.

ومن جانبه، سوف ينضم محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر الأول في الإمارات يوم 10 أكتوبر الجاري، من أجل اللحاق ببعثة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين.

وقد نشرت صفحة ليفربول الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن خوض محمد صلاح المباراة رقم 150 مع الريدز في ستاد "أنفيلد"، وذلك بمواجهة فريق سانت جيلواز البلجيكي في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي