عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين برايتون ضد ليفربول في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الأحد، وذلك على ستاد "فالمر"، في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المباراة بتشكيل هجومي، من أجل حسم اللقاء مبكرًا، والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث التي تساعده في مواصلة المنافسة على لقب "البريميرليج".

ويأتي تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد - أندرو روبرتسون.

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارو إندو - دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: داروين نونيز - لويس دياز - محمد صلاح.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح أمام برايتون

ونشر موقع ليفربول الرسمي، أن الفرعون المصري محمد صلاح سوف يحكم رقما قياسيًا جديدًا، بتغلبه على الأسطورة كيني دالجليش، والذي سجل أكثر عدد أهداف أمام فريق برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد استطاع محمد صلاح تسجيل 6 أهداف في شباك برايتون خلال مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعب ليفربول السابق كيني دالجليش، وسوف يبتعد صلاح بهدف واحدة ليتخطى رقم أسطورة الريدز الأسبق.

وقد استطاع الملك المصري تسجيل 3 أهداف مع ليفربول وصنع 4 أهداف أخرى، وذلك منذ بداية الموسم الجاري 2023- 2024.

ومن جانبه، سوف ينضم محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر الأول في الإمارات يوم 10 أكتوبر الجاري، من أجل اللحاق ببعثة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين.

وقد نشرت صفحة ليفربول الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن خوض محمد صلاح المباراة رقم 150 مع الريدز في ستاد "أنفيلد"، وذلك بمواجهة فريق سانت جيلواز البلجيكي في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي