عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن: ننسق مع الحملة الرسمية للرئيس السيسى بشأن الانتخابات الرئاسية ..فيديو

نائب رئيس حزب مستقيل
نائب رئيس حزب مستقيل وطن

أثنى حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقيل وطن بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية اليوم واصفًا اليوم بأنه تدشين تاريخي لحملة رئاسية تليق بمصر، موضحًا أنه اتسم بالديمقراطية والرقي. 

وذكر أن المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للحملة الرئاسية الخاصة بالرئيس عبدالفتاح السيسي قال أنهم على أتم الإستعداد للتنسيق مع الحملات الأخرى لخروج انتخابات رئاسية تليق بمنصب رئيس الجمهورية. 

أوضح الخولي في مداخلة هاتفية له لبرنامج الحياة اليوم أن أدبيات الإنتخابات الرئاسية تختلف في كل دول العالم، وكل دولة لها تقاليد معينة خاصة بها في فترة الإنتخابات، لافتًا أن هناك بعض المرشحين المحتملين قاموا بإنهاء جمع التزكيات الخاصة بهم من مجلس النواب مثل المهندس حازم عمر،والأستاذ فريد زهران، والأستاذ عبدالسند يمامة. 

حسام الخولي: جمع التزكيات ليس بالأمر الهين على المرشحين

وأشار الى أن جمع التزكيات ليس بالأمر الهين على المرشحين، مشيرًا الى أن الكشف الطبي سيقوم بإجراء أربع مرشحين من الذين انتهوا من جمع التزكيات، وهناك من يتابع في جمع التزكيات الخاصة به. 

نائب رئيس حزب مستقيل وطن: التحضير للإنتخابات الرئاسية يتطلب التحضير قبلها بسنة على الأقل 

وأضاف أن من يقوم بالترشح للإنتخابات الرئاسية كان عليه التحضير لذلك على الأقل منذ سنة، بوجود حزي سياسي قوي داعم له، أو مجموعة قوية قادرة على التحضير للإنتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي