عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الأساسي، لمواجهة نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة ليفربول وبرايتون 

وتنطلق المباراة المنتظرة، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز،  ويعاونه كلًا من روبن دياز، وداروين نونيز.

تشكيل ليفربول أمام برايتون 

وضم تشكيل ليفربول للقاء اليوم أمام برايتون العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندريه روبيرتسون. 

في الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، إيليوت.

في الهجوم: روبن دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح

ونشر موقع ليفربول الرسمي، أن الفرعون المصري محمد صلاح سوف يحكم رقما قياسيًا جديدًا، بتغلبه على الأسطورة كيني دالجليش، والذي سجل أكثر عدد أهداف أمام فريق برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد استطاع محمد صلاح تسجيل 6 أهداف في شباك برايتون خلال مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعب ليفربول السابق كيني دالجليش، وسوف يبتعد صلاح بهدف واحدة ليتخطى رقم أسطورة الريدز الأسبق.

وقد استطاع الملك المصري تسجيل 3 أهداف مع ليفربول وصنع 4 أهداف أخرى، وذلك منذ بداية الموسم الجاري 2023- 2024.

ومن جانبه، سوف ينضم محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر الأول في الإمارات يوم 10 أكتوبر الجاري، من أجل اللحاق ببعثة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين.

وقد نشرت صفحة ليفربول الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن خوض محمد صلاح المباراة رقم 150 مع الريدز في ستاد "أنفيلد"، وذلك بمواجهة فريق سانت جيلواز البلجيكي في بطولة الدوري الأوروبي.

برايتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق برايتون المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث التي تؤهله إلى التواجد في المربع الذهبي، وذلك لمصالحة جماهيره عقب الهزيمة الكاسحة أمام أستون فيلا بنتيجة 6-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق ليفربول في تعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام توتنهام هوتسبير، والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث من أجل التواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل ابتعاده عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بفارق نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي